صــنع ــأءألــيمـــن

انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل الان
صــنع ــأءألــيمـــن

ymen2008.1talk.net


    حياتك العاطفية حسب حروفك الجزاء الثالث

    شاطر
    avatar
    ألصنعُ ــأنيُ
    المدير
    المدير

    ذكر عدد الرسائل : 265
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 20/10/2008

    حياتك العاطفية حسب حروفك الجزاء الثالث

    مُساهمة من طرف ألصنعُ ــأنيُ في الأحد أكتوبر 26, 2008 7:42 am

    هل يبدأ أسمك بحرف : ( v )
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج إلي الحرية والحماسة. غير متسرع فتستطيع الإنتظار حتى تتعرف جيداً على الشخص الذي سترتبط به قبل أية وعود أو إلتزامات. المشاعر الحسية عندك مهمة. تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتى تعرف ما هي نقط قوته وضعفه وكيف تكسبه إليك. تنجذب بطبيعتك إلى الشخصيات الغربية الأطوار. لا تلتفت إلى عامل السن فأنت لا تهتم به. لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوف أوالقلق والحيرة.
    هل يبدأ أسمك بحرف : ( w )
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك فخور جداً بنفسك ، حكيم في قراراتك إلا أنك لا تتقبل كلمة ( لا ) عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبرى لدفعك إلى الأمام. يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي ، بالرغم من حكمتك إلا أنك لاتستطيع أن ترى المحبوب والمحبوب فقط على طبيعته لكن مع باقي الأشخاص فبإمكانك أن ترى حقيقتهم. عندما تحب فأنت تتعلق بشدة بمحبوبك وتنخرط كلياً في الحب. لا تبخل على محبوبك بشئ ابداً فمن وجه نظرك أن لا شئ غالي علي حبيبك. تجيد ألعيب الحب و مفاجئاته.
    هل يبدأ أسمك بحرف : ( x )
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك تحتاج بإستمرار إلى أن تعيش في إثارة فأنت بطبعك ملمول. لديك القدرة على أن تستمر في اكثر من علاقة في آن واحد بسهولة. لا تسطيع أن تكف عن التفكير فأنت موهوب وبارع فبإمكانك أن تقوم بعملين في نفس الوقت.
    هل يبدأ أسمك بحرف : ( y )
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك. فإن لم تستطع أن يقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسى الموضوع ككل. علاقاتك العاطفية لا تسري على ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها. سريع الإنجذاب إلى المشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي وصفة التفتح والإثارة. لديك حاجة إلى إثبات نفسك الأفضل ودائماً ما تحتاج إلى معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.
    هل يبدأ أسمك بحرف : ( z )
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك بالرغم من كونك رومانسي جداً إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتى الطرق وخاصة من تراهم في حاجة لذلك. فأنت ترى نفسك بمثابة المنقذ



    تحياتي للجميع

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 3:33 pm